كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية إربد تتعامل مع 28 شكوى مداهمة مياه


11-01-2020 04:04 PM

عمون - تعاملت بلدية إربد الكبرى مع 28 شكوى، معظمها تتعلق بمداهمة المياه لعدد من المنازل خلال المنخفض الجوي الذي تأثرت به المملكة أخيرا.

وبلغ عدد المنازل التي داهمتها المياه نحو 12 منزلا، فيما لم تشهد المدينة أي حالات تؤثر على طبيعة وسير الحياة الاعتيادية.

وقال مدير الطوارئ في البلدية، المهندس نبيل أبو الزيت: إن البلدية تعاملت مع 8 شكاوى لتجمع المياه في عدد من الشوارع، بالإضافة لطمر بعض الحفر التي تسببت بها الأمطار في 3 شوارع وفتح عدد من جريلات الصرف المغلقة.

وأشار إلى أن كوادر الطوارئ أزالت إحدى اللوحات الإعلانية الكبيرة التي كانت آيلة للسقوط، وشكلت خطراً على المارة، وترصد باستمرار مواطن الخلل وتعمل على معالجتها فور تحسن الأحوال الجوية، وهي بصدد بدء مشاريع تصريف مياه الأمطار في عدد كبير من المواقع.

ونوه بأن العديد من البؤر الساخنة التي كانت تسبب مشاكل كبرى في الأعوام السابقة تم حلها بشكل جذري، ولم تشهد أي ارتفاع في منسوب المياه.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :