كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نتائج تصفية اليوم الأول للمنتخبات الوطنية للتايكواندو


11-01-2020 04:16 PM

عمون - انطلقت اليوم السبت، منافسات تصفية المنتخبات الوطنية للرجال والنساء بالتايكواندو التي تستضيفها صالة الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب.
وتشهد التصفية مشاركة عدد كبير من اللاعبين يمثلون 55 مركزا، ويتنافسون على مدار يومين بحثاً عن حجز مقاعدهم في صفوف المنتخب الوطني الأول.

وجاءت نتائج اليوم الأول على النحو الآتي:السيدات: وزن تحت 53 كغم؛ توجت بالميدالية الذهبية اللاعبة يارا محمد (مركز الفارس) بعد فوزها في النهائي على اللاعبة يارا حياصات (الفارس).

وزن تحت 57 كغم؛ توجت بالميدالية الذهبية اللاعبة حلا تيسير (الفارس) بعد فوزها في النهائي على اللاعبة ملاك حياصات (الفارس) الرجال:وزن تحت 63 كغم؛ توج بالميدالية الذهبية اللاعبة محمد عثمان (النشامى) بعد فوزه في النهائي على اللاعب محمد حجيلة (النخبة).

وزن تحت 68 كغم؛ توج بالميدالية الذهبية اللاعب زيد مصطفى (الفارس) بعد فوزه في النهائي على اللاعب مصطفى اللحام (جبل عمان).

وزن تحت 74 كغم؛ توج بالميدالية الذهبية اللاعب فهد عمار (مركز العربي) بعد فوزه في النهائي على اللاعب إبراهيم ماهر (فلسطين)
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :