facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطويسي: حريصون على فتح باب التبادل الثقافي مع كندا


11-01-2020 04:36 PM

عمون - بحث وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي مع السفيرة الكندية بعمان دونيكا بوتي، اليوم السبت، العلاقات الثقافية المشتركة بين البلدين الصديقين.

وفي بيان صادر عن وزارة الثقافة السبت، عرض الوزير لمشاريع تنفذها الوزارة تؤكد القيمة الإنتاجية للثقافة وربطها بالتحولات الاجتماعية والحياتية والتقنية.

وأكد الوزير خلال لقائه السفيرة، حرص الاردن على تعزيز قيم التنوع الثقافي وفتح باب التبادل الثقافي مع كندا بالاستفادة مما تنطوي عليه الثقافة من تعزيز لقيم الفهم المشترك على قاعدة الحوار، لافتا إلى سعي الوزارة لتأكيد المنتج الثقافي المحلي المتصل بتراث الأردن وحضارته العميقة في التاريخ.

وبحث الطرفان جملة من الأولويات والمشاريع والأفكار التي تشتغل عليها الوزارة، منها مهرجان جرش، ودمج الشباب في الحركة الثقافية والإبداعية، وتعزيز الصناعات الثقافية الوطنية، والاستفادة من الخبرة الكندية في هذا المجال.

وعرضت السفيرة للعلاقات التاريخية المشتركة التي تربط البلدين منذ عقود، مؤكدة ضرورة التواصل لمزيد من التعاون في المجالات الثقافية والفنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :