كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الامانة تعتذر وتؤكد: سيول وسط البلد ستتكرر


11-01-2020 10:11 PM

عمون - قال نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة في أمانة عمّان، حسام النجداوي، السبت، إن مشهد السيول وغرق المحال التجارية، سيتكرر مرة أخرى في منطقة السابع، ووسط البلد، في حال تعرضنا لنفس الحالات الجوية، والتغير المناخي، وهطول أمطار غزيرة، في ساعات قليلة.

وقدّم النجداوي، خلال استضافته عبر برنامج "نبض البلد"، الذي يبث على فضائية رؤيا، اعتذاره للتجار والمواطنين الذين لم تستطع الأمانة الوصول لهم أثناء المنخفض الجوي.

وأضاف أن الأمانة غطت كافة المناطق في العاصمة عمان، فالهطول كان في كثير من مناطق عمان وليس فقط في وسط البلد.

وحول غرق مناطق في محيط الدوار السابع قال حدث ارتفاع منسوب الأمطار في 3 أماكن بمحيط السابع، مشيرا إلى أن هناك عبارات صندوقية عمرها ما بين 15 و 20 عاما وهي موجودة بشكل غير منتظم، بمعنى أن مقاطعها مختلفة من منطقة إلى منطقة.

ووعد بدراسات وحلول جذرية ستقوم بها الأمانة خلال هذا العام وستنتهي الأعمال بها في أقرب وقت، مؤكدا عدم تكرار ما حصل في محيط الدوار السابع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :