facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس الوزراء يجتمع قبل البدء بمناقشة الموازنة


12-01-2020 10:47 AM

عمون - عقد مجلس الوزراء اجتماعا في مبنى الرئاسة وذلك قبيل البدء بمناقشة مشروع قانون الموازنة 2020.

وقالت مصادر لـ عمون ان اجتماع مجلس الوزراء جاء تجهيزا للرد على النواب عقب مناقشة الموازنة اليوم الاحد، حسث سيبدأ مجلس النواب بمناقشة المشروع بجلسة اليوم الاحد.

وكان رئيس اللجنة النيابية المالية خالد البكار، قد بين ان اللجنة استطاعت خفض النفقات الجارية والرأسمالية بما مجموعه 201 مليون دينار في الموازنة الحكومية.

وأضاف البكار أنّ اللجنة استطاعت كذلك تخفيض الإنفاق الجاري والرأسمالي بـ 25 مليون من موازنة الوحدات الحكومية. وبتخفيض هذه النفقات يصبح العجز في الموازنة 1.046 مليار دينار، بحسب النائب الذي قال إن العجز في الوحدات الحكومية انخفض إلى 237 مليون دينار.

وأشار إلى أنّ الموزانة العامة 2020 تأتي في ظروف استثنائية. حيث إن موازنة 2019 جاءت للمجلس بأرقام مبالغ فيها من حيث الإرادات، إضافة إلى أن جوانب الإنفاق لم يتم ضبطها بالشكل المطلوب.

وتابع: أن انعكاس الأرقام على النمو الاقتصادي لم يكن بالقدر المطلوب، حيث خلق تحديا كبيرا عن أعداد موازنة العام الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :