facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النادي الارثوذكسي يحتفل بالاعياد المجيدة


12-01-2020 04:05 PM

عمون - ضِمنَ سلسلة احتفالات النادي الارثوذكسي بالاعياد المجيدة، أقيم في الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة الماضي حفل معايدة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، وذلك على مسبح النادي الشتوي.

وكان في الأستقبال كل من المهندس صفوان قاقيش نائب رئيس النادي الارثوذكسي، وكذلك الدكتور منير عماري والدكتورة لما الشعبان والدكتور فريد قعوار وابراهيم عبود وشاكر قعوار ورجائي نصر ورأفت سويدان ورانيا حدادين من لجنة العلاقات العامة في النادي.

وحضر الحفل ما يقارب ٣٠٠ عضو من أعضاء النادي الكرام، وعلى رأس المهنئين من الضيوف كان المطران خرستوفوروس عطالله الجزيل الاحترام والوفد المرافق له من الآباء الاجلاء.

وألقى المهندس صفوان قاقيش كلمة النادي الترحيبية بالضيوف نيابةً عن رئيس النادي فوزي شنودة، وهنأهم بأسم الهيئة الإدارية بالأعياد المجيدة ورأس السنة الجديدة، وأكد أن هذا النادي ناديهم وهو منهم واليهم، وأنه الطابع الحضاري الارثوذكسي في المملكة ويجب العمل دائماً على تطويره نحو الافضل في خدمة الأعضاء بشكل خاص والمجتمع بشكل عام.

وكان هذا الحفل مثمراً من حيثُ زيادة الألفة والمودة بين جميع أعضاء النادي الذين حضروا الحفل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :