facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع على أسعار النفط


13-01-2020 08:29 PM

عمون - صعدت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، مدفوعة بقرب توقيع اتفاق التجارة بين الولايات المتحدة والصين، خلال وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

تشهد العاصمة الأمريكية واشنطن، الأسبوع الجاري، توقيع المرحلة الأولى من الاتفاق التجاري بين الولايات المتحدة والصين، في خطوة قد تضع حدا لتوترات تجارية أثرت على الاقتصاد العالمي.

والخميس، أعلنت وزارة التجارة الصينية، أن نائب رئيس الوزراء الصيني "ليو خه" والذي يرأس فريق التفاوض الصيني مع الجانب الأمريكي، سيوقع المرحلة الأولى من الاتفاق خلال الفترة بين 13 - 15 من الشهر الجاري.

وصعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم آذار، بنسبة 0.08 بالمئة أو 5 سنتات إلى 65.03 دولارا للبرميل.

كذلك، صعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط تسليم شباط بنسبة 0.15 بالمئة أو 9 سنتات إلى 59.15 دولارا للبرميل.

والولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط الخام في العالم بمتوسط يومي 19.2 مليون برميل، بينما الصين أكبر مستورد عالمي للنفط بـ 10.3 ملايين برميل يوميا، وثاني أكبر مستهلك بمتوسط يومي 13 مليون برميل. (الأناضول)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :