facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المهندسون مستمرون في إضرابهم .. وسمارة: سلميته رسالة


14-01-2020 10:35 AM

عمون - يواصل المهندسون العاملون في القطاع العام، إضرابهم عن العمل لليوم الخامس، من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحا، وذلك التزاما بقرار مجلس نقابة المهندسين الأردنيين أمس بتقديم موعد الإضراب إلى التاسعة صباحا.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن التفاف المهندسين العاملين في القطاع العام حول قرارات مجلس نقابتهم فيما يخص الإضراب، يؤكد مشروعية مطالبهم المتعلقة برفع العلاوة الفنية لهم، مثمنا الجهود التي يبذلها المهندسون في الميدان لتحصيل تلك المطالب.

وأشار إلى أن استمرار التعبير السلمي المتمسك بمطالب مهندسي القطاع العام العادلة، من شأنه أن يرسل رسائل واضحة لصناع القرار بأن مجلس النقابة يطلب الحق ولا يرضى بتعطيل مصالح المواطنين.

ودعا المهندس سمارة الزميلات والزملاء إلى متابعة ما سيصرح به مجلس النقابة مساء اليوم الثلاثاء حول آخر المستجدات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :