facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شركة سينسي براند اليابانية تحل المشكلة الرئيسية للسيارات الكهربائية .. فيديو


14-01-2020 11:28 AM

عمون - وجدت شركة "سينسي براد" اليابانية الحل النهائي لمشكلة الصوت في السيارات الكهربائية، حيث يرى العديد من عشاق السيارات أن مسألة الصوت هي مشكلة حقيقية تمنعهم من الاستمتاع بمواصفات السيارة وأدائها.

تُنتج شركة "سينس براند" اليابانية أنظمة دعم متطورة مخصصة للسيارات اليابانية متوسطة أو حتى الصغيرة، من تويوتا هاي ايس ومركبات دايهاتسو الصغيرة، وكانت الشركة قد أعلنت عن عزمها لحل المشكلة في مطلع العام الماضي، ويبدو أن النتيجة كانت مغرية كما وصفها موقع "arabsauto" المختص بالسيارات.

وانتشرت فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توضح الفارق الكبير في أداء السيارة بعد إضافة أنظمة الدعم الكاملة المعقدة من قبل الشركة على سيارات من شركات يابانية مختلفة.

وأضافت الشركة مجموعة من الأنظمة الداعمة للسيارات الكهربائية، بالإضافة لإضافات شكلية مغرية لعشاق السيارات، وأطلقت الشركة على النظام الداعم اسم نظام LS وتبلغ تكلفته نحو 2000 دولار.

وتم الكشف عن نظام الدعم الكامل للسيارات الكهربائية من قبل الشركة في معرض طوكيو أوتو السنوي، الخاص باستعراض أهم الميزات الحديثة والأنظمة التقنية للسيارات اليابانية.(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :