facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مسلسل أمريكي يتنبأ بمقتل الرئيس الأمريكي في عام 2024


14-01-2020 12:02 PM

عمون - أصدرت شركة "HBO" التلفزيونية، المألوفة لدى المشاهدين من المسلسل التلفزيوني "Game of Thrones"، شريط فيديو دعائي للموسم الثالث من مسلسلها الشهير "WestWorld"، وفيه عدد من التنبؤات.

في الفيديو، نرى تمثيلًا تخطيطيًا للكرة الأرضية أو حلقة زمنية أول حدث يقع في 16 كانون الأول (ديسمبر) 2019، حدث حقيقي للغاية - أعمال شغب في هونغ كونغ.




ثم في 18 ديسمبر/ كانون الأول- عزل الرئيس الخامس والثلاثين للولايات المتحدة.

بعد ذلك تبدأ الأحداث التي من المفترض أن تحدث في المستقبل - الكارثة البيئية في إندونيسيا في 20 مايو 2020، اغتيال الرئيس الأمريكي في الأرجنتين في عام 2024، وحادث نووي حراري في باريس في عام 2025، حسب قناة "إن تي في" الروسية.

وأخيراً - الحرب الأهلية الثانية في روسيا، التي تم تحديد بدايتها من قبل مؤلفي السلسلة في 19 فبراير 2037. وتقع الأحداث في موسكو.

وسيبدأ عرض الجزء الثالث من المسلسل في 15 مارس/ آذار من هذا العام.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :