facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لقاء بين الحكومة و"المهندسين" و"الأطباء" الثلاثاء


14-01-2020 12:24 PM

عمون - أبلغ رئيس مجلس النقباء نقيب المحامين مازن ارشيدات، نقابة المهندسين ممثلة بنقيبها عن لقاء بين نقيبي المهندسين والأطباء مع الحكومة، مساء اليوم الثلاثاء لبحث المجريات المتعلقة بالعلاوات الفنية لمنتسبي النقابتين العاملين في القطاع العام.

و أكد نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، أن هناك رسائل ايجابية متبادلة بين كافة الأطراف فيما يتعلق بإنصاف المهندسين العاملين في القطاع العام، مبينا أن الاضراب المعلن ما هو الا رسالة للحكومة لضرورة التعامل بجدية مع مطالب المهندسين العاملين في القطاع العام.

واشار المهندس سمارة إلى أن ديوان الخدمة المدنية يمثل الجانب الفني فيما يتعلق بموضوع العلاوة، مبينا أن القرار السياسي المتعلق بذلك الموضوع عند دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والحكومة.

ووجه نقيب المهندسين رسالة شكر الى رئيس مجلس النقباء على تبنيه مطالب مهندسي القطاع العام العادلة والمحقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :