facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محتويات حقيبة الجيم لتمرين ممتع وآمن


14-01-2020 12:45 PM

عمون-ممارسة التمارين الرياضية من الأنشطة التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد بسرعة وبفاعلية أكبر، وهذا ما يدفع الكثير من الناس إلى الذهاب إلى صالات الجيم للمتابعة مع متخصص رياضي لمعرفة التدريبات والتمارين التي يمكن القيام بها للحصول على وزن مثالي وجسم مشدود.

وللذهاب إلى صالات الجيم يجب أخذ مجموعة من الأغراض التي لا غنى عنها في حقيبة الجيم للحصول على تمرين مريح.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالأغراض التي عليكِ أخذها معكِ في حقيبتك أثناء الذهاب إلى الجيم حتى تدونيها وتأخذيها معكِ في حقيبتك للاستمتاع بتمرين صحي وممتع.
ملابس رياضية
عليكِ أن تقومي بأخذ ملابس رياضية مريحة لتتمرني بها حتى توفر لكِ الراحة أثناء القيام بالأنشطة الحركية المختلفة في التمرين، كما عليكِ الاستعانة بحذاء رياضي مريح لتتمكني من القيام بتمارين الجري بكل راحة وأمان.

قارورة مياه
لا تنسي قارورة المياه عند ذهابك إلى صالة الجيم، وذلك لتتناولي كمية المياه المناسبة لكِ عند الشعور بالعطش أثناء التدريب، فهذا الأمر يوفر لكِ الكثير من الوقت في حالة الذهاب إلى مبرد المياه بين فترة وأخرى لتناول المياه.

أطعمة خفيفة
لا تنسي أخذ أطعمة خفيفة لتتناوليها قبل أو بعد الانتهاء من التمارين الخاصة بكِ، فالقيام بالتمارين الرياضية يفقد الجسم كمية طاقة كبيرة يمكن تعويضها بثمرة فاكهة أو بعض المكسرات.

مزيل العرق
من الأمور التي عليكِ أخذها في حقيبة الجيم الخاصة بكِ عبوة من مزيل العرق لتتمكني من استخدامها قبل التمرين لتتجنبي ظهور رائحة العرق أثناء ممارسة التمارين، وينصح بعد استخدام مزيل العرق بعد الانتهاء من ممارسة التمارين والاستحمام وذلك لتفتح مسام بشرة الجسم وهذا يعرض الجسم للمكونات الكيماوية التي يحتويها مزيل العرق.

مناشف قطنية
عليكِ بأخذ منشفتين قطنيتين نظيفتين أثناء ذهابك إلى صالات الجيم، الأولى لتتمكني من مسح العرق الذي تقومين ببذله أثناء ممارسة التمارين والأخرى لتجفيف جسمك بعد الاستحمام عند الانتهاء من التدريب.

مشغل موسيقى
السماع للموسيقى المحفزة أثناء ممارسة التمارين الرياضية يساعد على التحفيز والتحمس طوال فترة التدريب، لذلك احرصي على اقتناء مشغل موسيقى وسماعات أذن لتتمكني من تحفيز نفسك أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

سائل تعقيم
إحدى مشكلات صالات الجيم أنها عادة ما تكون عرضة للإصابة بالجراثيم والبكتريات، لذلك احرصي على أن تقتني عبوة سائل تعقيم لحين الحاجة لها.
(مجلة حياتك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :