facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات يكشف حقيقة إصابة ثلجي


14-01-2020 01:38 PM

عمون - أعلن الوحدات إصابة لاعبه يزن ثلجي التي تعرض لها خلال مشاركته بالمعسكر التدريبي، الذي يقيمه فريق كرة القدم حاليا في الإمارات.

ولفت معالج الفريق مأمون حرب في تصريحات للموقع الرسمي للوحدات، اليوم الثلاثاء، أن ثلجي يعاني من شد عضلي في العضلة الضامة للقدم اليمنى.

وجاءت توضيحات الوحدات حول إصابة ثلجي، بعدما استغربت جماهيره عدم مشاركته في اللقائين الوديين أمام الإمارات وأبردين الإسكتلندي.

وخضع ثلجي للفحوصات الطبية اللازمة بمركز الفيفا في الإمارات، حيث تبين أن اللاعب لا يعاني من وجود أي تمزق بقدمه، لكن أوصى الأطباء بضرورة ابتعاده عن التدريبات الجماعية للفريق، على أن يلتحق بها اعتبارا من السبت المقبل.

وتشكل إصابة ثلجي المتواصلة مثار جدل لدى جماهير الوحدات حيث أمضى الموسم الماضي مصاباً دون أن يستفيد الفريق من خدماته، وهناك من طالب بالاسراع بالتعاقد مع لاعب بديل تحسباً لأي مفاجآت كما حدث في الموسم السابق.

وأوضح حرب أن الإصابة التي يعاني منها ثلجي حالياً تختلف عن الماضية، واللاعب يخضع لجلسات تأهيلية في مركز الفيفا بدبي.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :