facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابويل القبرصي يرفض التحاق التعمري بالمنتخب الأولمبي


14-01-2020 07:59 PM

عمون - أكد اتحاد كرة القدم أن فريق ابويل القبرصي رفض إرسال المحترف الأردني في صفوفه موسى التعمري إلى المنتخب الأولمبي المتواجد حالياً في تايلند؛ حيث يشارك بالنهائيات الآسيوية.

وأكد إداري المنتخب الأولمبي ماهر طعمة رفض النادي القبرصي إرسال موسى التعمري للالتحاق بالمنتخب بالنهائيات، حيث كان من المنتظر أن يتم إرساله الاثنين حسب الاتفاق الأخير.

وكان اتفاقا بين المنتخب الأولمبي ونادي ابويل على إلحاق التعمري بالمنتخب يوم 13 الحالي للمشاركة في النهائيات، قبل أن يتراجع ابويل عن الاتفاق بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري القبرصي.

ورفع المنتخب الأولمبي رصيده إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة، بفارق الأهداف عن الإمارات التي تغلبت على كوريا الشمالية (دون نقاط)، فيما استقر فيتنام بالمركز الثالث بنقطتين.

وينص نظام البطولة على تأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور المقبل، وفي حال تساوي نقاط فرق الصدارة، فإنه يتم اللجوء إلى فرق الأهداف في المواجهات المباشرة بين الفرق المعنية.

ويخوض المنتخب مباراته الأخيرة بدور المجموعات يوم الخميس المقبل بلقاء منتخب الإمارات، فيما يلتقي منتخب كوريا الشمالية مع فيتنام، علما أن مباراتي يوم الخميس تحدد هوية الفريقين المتأهلين للدور التالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :