facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العجارمة يرد على الحلايقة: كافة الوثائق موجودة


15-01-2020 12:39 AM

عمون - رد رئيس ديوان التشريع والرأي السابق الدكتور نوفان العجارمة على تصريحات نائب رئيس الوزراء الاسبق الدكتور محمد الحلايقة حول منح رخصة شركة أمنية للاتصالات.

وقال العجارمة في منشور له عبر فيسبوك، "للتصحيح وللتاريخ وحيث تشرفت في حينه بالعمل في هئية تنظيم قطاع الاتصالات اوضح الاتي: العرض الذي قدم من شركتي فاست لينك (زين) وموبايلكم (اورانج) في حينه كان مبلغ 88 مليون دينار اردني وضمن شرطين مجتمعين".

وأوضح العجارمة أن الشرط الاول كان عدم ترخيص مشغل ثالث ولمدة 5 سنوات.

اما الشرط الثاني ان يتم تجديد ترخيص شركة فاست لينك (زين) مجانًا وكانت قد قاربت رخصتها على الانتهاء في حينه أي تجديد الترخيص بدون دفع أي مبالغ.

وأكد العجارمة أنه تم رفض ذلك لان العرض المالي ليس في مصلحة الخزينة، حيث تم تجديد رخصة فاست لينك (زين) بمبلغ ٨٢ مليون دينار أردني/، مشيرا الى أن كافة الوثائق موجودة في هئية تنظيم قطاع الاتصالات.

وكان الحلايقة قال كشف تفاصيل لم تكن معروفة سابقا, عن ترخيص شركة أمنية قائلا إن رئيس الوزارء في ذلك الوقت وهو فيصل الفايز كلفه بأن يبدأ مفاوضات مع شركتي زين وأورانج لدفع بدل مالي يحول دون منح رخصة جديدة للإتصالات الخلوية وقد توصلنا بالفعل الى أن تدفع الشركتان مبلغ بين 80 و90 مليون دينار على أن لا يتم منح رخصة ثالثة ولكن كان هناك قرار بمنح هذه الرخصة بأرخص الأثمان.

وتابع "لا أعرف لماذا لكن ذلك فوت على الخزينة مبلغا كبيرا لم أكن أنا الوحيد الذي اعترض على منح هذه الرخصة بهذا السعر".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :