كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإخلاص بالعطاء والإرادة .. سر نجاحي


أكرم جروان
14-01-2020 11:22 PM

شتَّان ما بين المُخلص والفاسد، الأمين والخائن !!!.

فعندما يكون الإنتماء للوطن بإخلاص وأمانة والولاء المطلق للملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين بصدق وأمانة ، عند ذلك يشعر الشامخ بعطائه للوطن وقائده وشبابه بلذَّة العطاء والإنجاز ، لأن الإرادة والعزيمة يتميَّز بها الإستثنائي بعطائه المخلص للوطن وقائده وشبابه ...

وهذا ما يُميُّزني ومسيرتي الحافلة بالعطاء والإنجاز .

لن تُثنيني الصعوبات أمامي عن خدمة الوطن وقائده وشبابه بشموخ وإباء ، لن يُثنيني الفقر وألمه عن التميُّز بالعطاء والإنجاز بإبداع .

فسعادتي تكمن في إنصهار وذوبان هذه الصعوبات أمام إرادتي القوية وعزيمتي الصلبة في تقديم الأفضل للوطن وقائده وشبابه ، فلا الفقر ولا شظف العيش يُثنيني عن ذلك !!!.

من هنا، ظهرت إنجازاتي والتي أدهشت الكثير من الحاقدين والمنافقين ، أعداء النجاح والإبداع ، ولكن، لم يحظ أحدهم بفرصة لإبعادي عن مسيرتي وإنجازاتي ، لأن إرادتي وعزيمتي أقوى منهم ومن نفاقهم وفسادهم .

وبالمقابل، هنالك من يُثنون على عطائي وإنجازاتي ويحثُّونني دائماً إلى مزيد من التقدُّم والعطاء، السمو والرِّقي، ويقفون داعمين لي ولإنجازاتي .

فهذا وطن العطاء، أردن الشموخ والإباء ، عرين أبا الحسين الشجاع، لا يقبل إلا التميُّٓز والإبداع .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :