facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القبض على خلدون الطبري في الأردن

الطبري
الطبري
16-01-2020 09:55 AM

عمون - ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الرئيس التنفيذي السابق لشركة دريك آند سكل الإماراتية، خلدون الطبري، في مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة، قبل استقلاله طائرة إلى المملكة المتحدة، وفقا لأربيان بيزنيس.

ويواجه الطبري عدة اتهامات من قبل دريك آند سكل، في مطالبات تصل قيمتها إلى أكثر من مليار درهم.

وجاء القبض عليه بعد وضعه على القائمة الحمراء للاعتقال من قبل الإنتربول في 7 يناير الماضي، وفقا لما ذكره أحد ممثلي شركة دريك آند سكل.

وكان الطبري يواجه اتهامات جنائية رفعتها شركة دريك آند سكل في الأردن، وجرى بالفعل إلقاء القبض عليه، إلا أنه تم إطلاق صراحه، بضمان جواز سفره ومنعه من السفر.

والطبري يحمل الجنسية الاردنية ويقيم في دولة الامارات العربية المتحدة.

وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة "Facilities EMCOR Services ،"ومدير شركة "Cooperation EHC ،"وعضو مجلس إدارة غير تنفيذي في "مجموعة ديبا"، وعضو مجلس إدارة كل من شركة "Central Energy ،"وشركة "كاربون القابضة المحدودة"، بالإضافة إلى كونه عضواً فخرياً في مجلس إدارة "مدارس الفرندز" في رام الله.

كما أنه مدير في شركة أي أف أس لإدارة المرافق "Facilities EFS Ltd Management ،"في مركز دبي المالي العالمي الإمارات بدولة" https://aliqtisadicom/?p=27148) "DIFC) العربية المتحدة.

وشغل منصب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة في شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :