facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سر للحفاظ على الشباب بـ60 دقيقة يجمع ميغان ماركل وكيت ميدلتون


16-01-2020 11:30 AM

عمون-رغم ما يحكى عن خلافات كثيرة بين دوقتي كامبريدج كيت ميدلتون وساسكس ميغان ماركل، يبدو أنهما تتفقان على أمر واحد يرتبط بجمالهما، وهو الطريقة التي تستخدمانها من أجل إخفاء علامات التقدم في السن.

هذا ما كشفته في وقت سابق صحيفة Vida Y Estilo الإسبانية حيث أشارت في تقرير لها إلى أنهما تلجآن إلى نوع بوتوكس يعرف باسم "بيوتولين".

وذكر التقرير أن استخدامه لا يحتاج إلى الذهاب إلى عيادات التجميل وأنه عبارة عن جل شفاف يمكن تطبيقه على مناطق ظهور الخطوط والتجاعيد على البشرة.

ولفت إلى أن هذا يساعد العضلات على الاسترخاء ويضفي على الوجه النضارة والارتياح، مع الإشارة إلى أن مفعول العلاج يظهر بعد مرور 60 دقيقة فقط على تطبيقه.

وكشف التقرير أن العديد من النجمات والشهيرات العالميات يلجأن إلى هذه الطريقة ومنهن ميشال أوباما وفكتوريا بيكهام وكيم كرداشيان.(مجلة لها)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :