facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزعفران الثمين الذي يعيد الجمال إلى بشرتك


16-01-2020 11:41 AM

عمون- من المعروف أن الزعفران يحتوي على الكثير من الخصائص المفيدة للصحة. أما ما لا تعرفه الكثيرات فهو أنه يمكن استخدامه أيضاً من أجل العناية بالجمال.

ويعود سبب ذلك إلى أنه يحتوي على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة التي تساعد على محاربة الشوارد الحرة المسببة لظهور علامات الشيخوخة.

ويعتبر الفيتامين C من أبرز تلك المضادات والمحارب الأول للالتهابات ولمشاكل البشرة الحساسة.

كذلك يعتبر الزعفران غنياً بالكاريتينويدات التي تمنح البشرة نضارتها. ولهذا ينصح باستخدامه على شكل بودرة من أجل تحضير أقنعة طبيعية. ولهذا يمزج صفار بيضة مع ملعقة وسط منها ولعقة وسط من زيت نباتي.

يطبق المزيج على كامل مساحة بشرة الوجه لمدة 10 دقائق قبل الغسل جيداً. ويشار إلى أنه يجب استخدام 150 ألف وردة زعفران من أجل الحصول على كيلوغرام من هذا البهار وهذا ما يفسر ارتفاع ثمنه.
(مجلة لها)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :