facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لبنان: 100 جريح بين قوى الامن في مواجهات مع المتظاهرين


16-01-2020 02:19 PM

عمون - كشفت وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن عن إصابة حوالي 100 من أفراد قوى الأمن اللبناني خلال مواجهات مع المتظاهرين المحتجين في بيروت أمس.

وقات الحسن في تصريح اليوم الخميس، "لقد تعرضنا منذ بداية الاحتجاجات الشعبية لضغوطات من قبل البعض للتعامل مع المحتجين بعنف لكننا رفضنا"، مشيرة الى أن "من غير المقبول التعرض للأفراد بالضرب وخاصة مندوبي وسائل الاعلام".

وأكدت أنه "لا يوجد اي امر اتخذ من الوزارة او من قبل قائد الاجهزة الامنية للتعامل بهذه الطريقة، كما يروج البعض.. العناصر الامنية اصيبت بالإرهاق كثيراً وهذا ليس تبريرا لما حصل".

وكانت الحسن تتحدث خلال لقائها الصحفيين والمصورين خلال وقفة احتجاجية أمام وزارة الداخلية رفضا للاعتداءات التي حصلت امس من قبل القوى الامنية.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :