facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعود يثمن قرار وزير الداخلية بشأن التوقيف الإداري


16-01-2020 04:22 PM

عمون - أعرب رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود عن تثمينه لقرار وزير الداخلية سلامة حماد المتمحور حول الاكتفاء بقرار القضاء حيال بعض قضايا التوقيف الإداري دون الرجوع للحاكم الإداري.

حديث السعود جاء في تصريح صحفي له، حيث لفت الى ان القرار الذي أعلنه حماد لدى لقائه به اليوم الخميس ينسجم مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بهذا الشأن.

وبين ان القرار يتوافق كذلك مع مطالبه وزملائه النواب التي طرحوها لدى مناقشتهم أمس لمشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية للسنة المالية 2020 التي أشاروا الى أهمية إعادة النظر بمسألة التوقيف الإداري.

وزاد السعود انه وزملائه النواب سيواصلون السعي مع الحكومة بمزيد من الإجراءات حيال التوقيف الإداري وصولا لصيغة تكفل خلالها كرامة المواطن.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :