facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإعلان عن فريق الدفاع الخاص بترامب في "محاكمة العزل"


17-01-2020 05:47 PM

عمون - كشفت مصادر صحفية عديدة عن فريق الدفاع القانوني الخاص بالرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في محاكمة العزل، التي يجريها له مجلس الشيوخ الأمريكي.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن مصادر مطلعة، قولها إن ترامب كان ينوي إضافة 3 محامين متمرسين إلى فريق الدفاع القانوني الخاص بالرئيس الأمريكي.

وسيضم فريق الدفاع عن ترامب كينيث ستار، المدعي العام السابق الذي تسبب في خضوع الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون لإجراءات عزل مماثلة.

ومن المقرر أن يضم الفريق القانوني، المحامي المخضرم آلان ديرشوفيتز، الذي سيتولى تلاوة الخطاب الدفاعي أمام مجلس الشيوخ الأمريكي، بالإضافة إلى المحامي الدستوري روبرت راي.

وسينضم المحامون الثلاثة إلى فريق قانوني يترأسه مستشار البيت الأبيض بات سيبولون، والمحامي المستقل جاي سيكولو، الذي من المتوقع أن يدلي ببيانات نيابة عن الرئيس الأمريكي في مجلس الشيوخ.

وقال المتحدث باسم الفريق القانوني آلان ديرشوفيتز: "سنقدم حججا شفوية في محاكمة ترامب، وسنحاول تفنيد الحجج الدستورية ضد الإقالة والعزل".

وتابع: "لا يرتبط الأمر هنا بصبغة حزبية، لأن ديرشوفيتز ليس شخصية حزبية، بل هو أمر مرتبط بالدستور، فهو شخص عارض عزل الرئيس الأمريكي بيل كلينتون وصوت لصالح هيلاري كلينتون، ويعتقد أن القضايا المطروحة تضع دستورنا الدائم على المحك".

وأوضح الفريق القانوني: "يشارك ديرشوفيتز في محاكمة العزل هذه للدفاع عن نزاهة الدستور، ومنع إنشاء سابقة دستورية خطيرة".

وأكدت مصادر أخرى لوكالتي "أسوشيتد برس" و"رويترز" قائمة الفريق القانوني الذي سيتولى الدفاع عن ترامب.

وكان ترامب قد اعتمد على ديرشوفيتز، في تحقيقات مولر السابقة، وانضم إلى الفريق القانوني قبل أسابيع قليلة.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :