facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عادل إمام يعلق على تحويل مصطفى شعبان أحد أفلامه إلى مسلسل تلفزيوني


17-01-2020 10:37 PM

عمون - علق الفنان المصري، عادل إمام، على تحويل الممثل، مصطفى شعبان، واحدا من أشهر أفلامه السينمائية، إلى مسلسل تلفزيوني من بطولته، للعرض خلال شهر رمضان.

وعن قرار مصطفى شعبان بتحويل فيلم "حتى لا يطير الدخان" إلى مسلسل من بطولته، قال عادل إمام: "ربنا يوفق الجميع، وكل مبدع حر في اختيار ما يقدمه على الشاشة"، بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وكان عادل إمام لعب بطولة فيلم "حتى لا يطير الدخان" في عام 1984، وهو عن قصة للأديب المصري، إحسان عبد القدوس، وتشاركه بطولته الممثلة سهير رمزي.

وتدور أحداث الفيلم، حول الطالب البسيط في كلية الحقوق "فهمي"، الذي يتخلى عن مثاليته، عندما يصطدم بالواقع المرير، ويرى زملاءه ومن حوله يصرفون ببذخ ويسخرون من فقره، بل ويرفضون مساعدته لعلاج والدته، في الوقت الذي يعمل لخدمتهم، ويقرر الانتقام من جميع من خذله وهو فقير، بالإتجار في المخدرات.

ومسلسل "حتى لا يطير الدخان" يكتب السيناريو والحوار له، مدحت العدل، وهو من إخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته الفنان حسين فهمي.

وكان آخر مسلسلات مصطفى شعبان "أبو جبل"، في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته، نجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ومحمود البزاوى وحسن حسني وعايدة رياض وأحمد خالد صالح.

وانتهى عادل إمام من تصوير أحدث مسلسلاته التلفزيونية "فالنتينو"، خلال الفترة الماضية، استعدادا لعرضه في شهر رمضان. (سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :