facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البيت الأبيض يعلن إجراءات محاكمة ترمب


18-01-2020 10:21 AM

عمون -أعلن البيت الأبيض تفاصيل اجراءات محاكمة الرئيس الأميركي دونالد ترمب بتهمتي إساءة استخدام السلطة وعرقلة عمل الكونغرس، والتي من المقرر أن تبدأ الثلاثاء المقبل.

وسيقدم الديموقراطيون اليوم السبت موجزا للمحاكمة يوضح حججهم ضد ترمب التي تدعم اتهامه بإساءة استخدام السلطة وعرقلة الكونغرس، ويكون أمامهم حتى الساعة الخامسة مساء للقيام بذلك.

أما ترمب، فلديه مهلة حتى الساعة 6 من مساء اليوم، للرد كتابة على مذكرات استدعاء مجلس الشيوخ لإخطاره بالمحاكمة والتهم الموجهة إليه.

ومن المقرر ان تنتهي اجراءات المحاكمة، في الرابع من شباط المقبل، اذ يصوت أعضاء مجلس الشيوخ بشكل منفصل على مادتي المساءلة الموجهتين لترمب، واذا صوتوا بأغلبية الثلثين ( أي 67 صوتا ) لصالح الإقالة، فستكون كافية لإدانة الرئيس وإبعاده من منصبه.

وكان البيت الابيض أصدر أمس الجمعة، قائمة بأسماء أعضاء فريق الدفاع عن الرئيس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :