facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أجنادين الثانية تحتفي بعيد ميلاد الملك بيوم طبي


18-01-2020 10:49 AM

عمون - مندوباً عن مدير التربية والتعليم للواء القويسمة عطوفة د. شاكر العلاوين، رعى المهندس أمجد النسور ، مدير الشؤون التعليمية والفنية اليوم الطبي المجاني الذي أقامته مدرسة أجنادين الأساسية المختلطة صباح اليوم السبت ٢٠٢٠/١/١٨ في حرم المدرسة إحتفاءاً بعيد الميلاد الثامن والخمسين للملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم .

وإستقبلت مديرة المدرسة عريقة الدعجة وطاقم الهيئة التدريسية من معلمات وإداريات في المدرسة راعي النشاط الرائع والمتميِّز لمدرستهن والأطباء المشاركين والضيوف بحفاوة طيبة عكست النجاح الباهر الذي تُحققه المدرسة بقيادة مديرتها القديرة والمتميزة عريقة الدعجة في خدمة الوطن والمواطن.

وهنا، لا بُدَّ من الإشارة إلى إبداع وتميُّز المعلمة المبدعة فاطمة أبو النجا، معلمة اللغة الإنجليزية في المدرسة، بتفوقها على ذاتها في الإعداد والتنفيذ لهذه الإحتفالية المتميِّزة في خدمة الوطن والمواطن بشموخ وإباء لتليق بمناسبة وطنية عظيمة يحتفل بها الوطن على إمتداده في ميلاد قائد عربي هاشمي عظيم جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

وفي ذات السياق، فقد إستفاد ما يُقارب ٢٥٠ مواطناً في هذا اليوم الطبي المجاني بالعلاج والأدوية من خلال مشاركة أطباء متميزين بإختصاصات طبية مختلفة شملت الطب العام والطب الصيني والأطفال ....

وحضر أفتتاحية السوم الطبي كل من السيد جاسر أبو دواس ممثل منطقة عمان خريبة السوق وجاوا في أمانة عمان، وطاقم من مديرية التربية والتعليم للواء القويسمة والمقاول إبراهيم أبو النجا وجمع غفير من أهالي المنطقة.

ونحن بدورنا دوام التوفيق والنجاح بتميز وإبداع لمديرة مدرسة أجنادين الأساسية المختلطة عريقة الدعجة والمعلمة المبدعة فاطمة أبو نجا وطاقم الهيئة التدريسية والإدارية في المدرسة المتميزة لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم .

وفي نهاية الإحتفال قامت مديرة المدرسة عريفة الدعجة بتكريم مندوب راعي الحفل عطوفة المهندس أمجد النسور والذي قام بتكريم مؤسس مبادرة مشروعك وطنك ورئيس مجلس أمنائها سعادة الأستاذ أكرم جروان وسعادة السبد جاسر أبو دواس والداعمين والمشاركين في هذه الإحتفالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :