facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنتاغون يشدد إجراءاته الأمنية داخل القواعد العسكرية الأمريكية


18-01-2020 11:16 AM

عمون - كشف مدير دائرة الشؤون الاستخباراتية في وزارة الدفاع الأميركية، البنتاغون، غاري ريد، مساء الجمعة ، عن اجراءات أمنية جديدة مشددة سيجري تطبيقها بدءًا من الآن، في قواعد عسكرية أميركية تستضيف طلابًا عسكريين أجانب في إطار برامج التدريب التي توفرها الولايات المتحدة للدول الحليفة.

وتمثل هذه الاجراءات خلاصة دراسة أمنية رفعها المستشار القانوني في البنتاغون بالتنسيق مع تحقيقات وكالات فيدرالية أميركية أخرى، هدفها زيادة الاحتياطات الأمنية في المناطق العسكرية الأمريكية كافة والتي تستضيف متدربين من دول صديقة. ومن أبرز هذه التدابير، منع حمل السلاح الفردي داخل القواعد والمنشآت العسكرية، وإخضاع الطلاب الأجانب لامتحان، وأخذ بصمات للحد من تنقلهم في القواعد العسكرية ووضع إجراءات كشف ومراقبة، هدفها الكشف عن أي تهديد داخلي، إلى جانب وضع تدابير "انتقاء دقيق" للوافدين العسكريين الأجانب للتحقق من عدم علاقتهم بأي فكر متشدد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :