facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحموري يوعز بالاستعداد لشهر رمضان


18-01-2020 04:48 PM

عمون - وجه وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري مديريات الصناعة والتجارة في المحافظات كافة للتواصل الدائم والمستمر مع القطاعات الاقتصادية وخاصة الصناعية والتجارية منها ووضع مصفوفة بالمشكلات التي تعاني منها والعمل على حلها بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وشدد الدكتور الحموري، خلال لقائه بمدراء مديريات الصناعة والتجارة في المحافظات بحضور أمين عام الوزارة يوسف الشمالي، على أهمية تعريف الفاعليات الاقتصادية ومؤسسات المجتمع المحلي والمواطنين بالمبادرات والمشاريع التي تطلقها الوزارة وتعمل على أساسها وذلك لتمكين الجميع من الاستفادة منها وكان آخرها مشروع العمل من المنزل الذي يستهدف مساعدة الأسر على تحسين أوضاعها المعيشية والقيام بأعمال انتاجية مختلفة.

وطلب الوزير متابعة أوضاع المحلات التجارية وخاصة الصغيرة منها ومعالجة المشكلات التي تعاني منها قدر المستطاع.

كما أكد أهمية تعزيز الدور الذي تقوم به مديريات الصناعة والتجارة في كافة المحافظات لخدمة المواطنين من خلال التأكد من وفرة السلع في الأسواق بكميات كافية وأسعار مناسبة وتكثيف عمليات الرقابة عليها، إضافة إلى تسهيل وتسريع الإجراءات التي تقدمها.

وأوعز الحموري إلى كافة مديريات الصناعة والتجارة في جميع المحافظات بالاستعداد مبكراً لشهر رمضان المبارك وتكثيف عمليات الرقابة على السلع والأسعار والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإقامة المعارض التجارية بالاستفادة من التجارب والمبادرات المماثلة التي تمت في رمضان الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :