facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خبير دولي يشيد بدور الأردن في نشر حلول الطاقة المتجددة


18-01-2020 05:04 PM

عمون - أشاد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة المتجددة (أرينا)، فرانشيسكو لا كاميرا، بدور الأردن الفاعل في تعزيز ونشر حلول الطاقة المتجددة على الخريطة العالمية.

جاء ذلك خلال لقائه أمين عام الهيئة العربية للطاقة المتجددة (أريك)، المهندس محمد الطعاني، على هامش أعمال الجمعية العامة العاشرة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة التي عقدت أخيراً ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة.
وقال المهندس الطعاني، في تصريح صحفي، اليوم السبت، إن الوكالة الدولية للطاقة المتجددة ستشارك في أعمال المنتدى الاستثماري السابع للطاقة المتجددة المنوي عقده بعمان خلال الفترة من 21_24 /9 /2020.

وأضاف أن المدير العام للوكالة الدولية للطاقة المتجددة ثمن كذلك دور الأردن في تأسيس الهيئة العربية للطاقة المتجددة (أريك) ومقرها عمان ودورها في نشر ثقافة الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في الوطن العربي.

وأشار الطعاني إلى أن اللقاء تطرق أيضا إلى دور الهيئة العربية للطاقة المتجددة في تبادل الخبرات والتشبيك وعقد المؤتمرات والندوات والتدريب ونقل المعرفة والتكنولوجيا وتوطينها في الدول العربية كخطوة جديدة في نهج تنموي جديد مستدام يعتمد على الذكاء الاصطناعي والطاقة المتجددة وتحقيق أمن الطاقة والمياه والغذاء والحفاظ على البيئة لوسائل مبتكرة وحديثة بمدن ذكية وسيارات كهربائية.

يشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد مقراً دائماً للوكالة الدولية للطاقة المتجددة (أرينا) وهي منظمة حكومية دولية معنية بالتشجيع على اعتماد الطاقة المتجددة في جميع أنحاء العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :