facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ساعة بيغ بن لن تدق لحظة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي


18-01-2020 05:06 PM

عمون - أعلنت الحكومة البريطانية أن جرس ساعة بيغ بن الشهيرة، لن ينطلق لحظة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي نهاية الشهر الجاري، بل سيُضاء مقر إقامة رئيس الوزراء بوريس جونسون بداونينغ ستريت قبيل تلك اللحظة في إطار عرض ضوئي.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان، اليوم السبت، "في لحظة سيحتفل بها البعض وسيحزن لها البعض، 31 لحظة فارقة في تاريخنا إذ ستخرج فيه المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي وتسترد استقلالها".

وحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، كان جونسون قد اقترح حملة تبرعات كي يمكن دق جرس الساعة الذي بقي صامتاً معظم الوقت منذ عام 2017 بسبب أعمال تجديد برجها. لكن الحكومة تقول بأن سلطات البرلمان لا تعتقد أنه سيكون مسموحاً لها قبول المال.

هذا وكان أشخاص قد تبرعوا بأكثر من 200 ألف جنيه استرليني من مبلغ 500 ألف استرليني، قال جونسون: "إنها لازمة لانطلاق جرس بيغ بن". (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :