facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب الأولمبي: مباراة صعبة لكننا جاهزون


18-01-2020 07:12 PM

عمون - أكد مدربا المنتخبين الأولمبيين الأردني والكوري الجنوبي لكرة القدم، صعوبة المباراة التي تجمع المنتخبين الأحد، في تايلند في إطار منافسات ربع النهائي بنهائيات آسيا.

وأكد مدرب المنتخب الأولمبي أحمد عبدالقادر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد السبت في تايلند، أهمية بداية المباراة بتركيز عال، مشيداً بالمنتخب الكوري والأداء المميز الذي قدمه في دور المجموعات.

وقال، "المنتخب الكوري غني عن التعريف آسيوياً ولديهم منتخب قوي وهو أحد المرشحين لنيل اللقب، لكننا أيضا جاهزون بدنياً وفنياً لتقديم كل ما يلزم للعبور إلى الدور المقبل".

وأضاف، "لعب المنتخب الكوري مباراته أمام إوزبكستان الأربعاء الماضي في حين لعبنا أمام الإمارات الخميس، أي أنه تحصل على يوم راحة إضافي، إضافة إلى أننا وصلنا يوم أمس إلى بانكوك من مدينة بوريرام التي استضافت جميع مباريات مجموعتنا الرابعة".

من جهته، أشاد مدرب كوريا بالحالة البدنية والذهنية التي ظهر عليها المنتخب الأولمبي الأردني طوال مبارياته في دور المجموعات، منوهاً إلى أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين نظراً لأهميتها بالمشوار إلى النهائي وأولمبياد طوكيو 2020.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :