facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محامي زوج نانسي عجرم ينفي التفاوض مع عائلة القتيل


18-01-2020 07:34 PM

عمون - نفى غابي جرمانوس محامي فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، ما أثير حول مفاوضات جارية مع أسرة القتيل السوري داخل فيلا المغنية اللبنانية قبل أسبوعين، وتعويضها بنصف مليون دولار.

وقال جرمانوس في تصريحات للوكالة الوطنية للإعلام : " ننفي ما تم تداوله بخصوص هذه المفاوضات.. وللقضاء الكلمة الفصل في القضية" .

كانت النيابة العامة في لبنان وجهة تهمة القتل العمد للهاشم، مستندة إلى المادتين 547 و229 من قانون العقوبات اللبناني، كما أحيلت القضية إلى قاضي التحقيق في جبل لبنان لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي إطار متصل تقدمت الفنانة نانسي عجرم والدكتور فادي الهاشم بعد اتخاذهما صفة الادعاء الشخصي وبواسطة وكيلهما المحامي غابي جرمانوس بشكوى الى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد المدعى عليهم وسيم زكور صاحب صفحة زكور احمد وجيه بشار (اعصار الصحافة الثائرة) على موقع فايسبوك ويوتيوب، وكل من يظهره التحقيق، بجرم التهديد المنصوص عليه في المواد 574 و 575 و 578 عقوبات وجرائم القدح والذم المنصوص عليها في المادتين 582 و 584 عقوبات.

واكد المحامي جرمانوس ان "الفنانة عجرم ستلاحق قضائيا كل شخص يفبرك أخبارا وينشر شائعات عنها. كما ستتم ملاحقة كل شخص تعرض لها ولعائلتها بالتهديد قضائيا". (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :