facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان يوضح أسس منح سلف المرابحة الاسلامية


18-01-2020 09:06 PM

عمون - قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان السبت، إن أسس منح السلف على أساس المرابحة الاسلامية ستعتمد على ذات الشروط والأسس المطبقة على سلف المتقاعدين المعمول فيها بالمؤسسة منذ أيلول 2016 باستثناء شرط العمر.

وأضافت أن شرط العمر لسلف المتقاعدين على نظام المرابحة الاسلامية الذي سيضاف اعتباراً من الشهر المقبل ويشمل أبناء قطاع غزة والضفة الغربية المقيمين في المملكة سيكون 75 عاماً بدلاً من 70.

وبينت أن سلف المتقاعدين تمنح بحد أقصى 10 أضعاف صافي الراتب التقاعدي او 10 آلاف دينار أيهما اقل وفقا لاسس ترتبط بالعمر وفترة السداد.

وأوضحت المؤسسة بأن التوجه نحو استحداث نافذة المرابحة الإسلامية جاء تلبية لرغبة شريحة واسعة من المتقاعدين التي تفضل الحصول على هذه السلف وفق صيغة المرابحة الإسلامية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :