facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طقس العرب يكشف احتمالية حدوث تراكم للثلوج في مناطق الوسط الثلاثاء


18-01-2020 09:29 PM

عمون - قال مسؤول قسم الدراسات والبحوث في موقع طقس العرب الدكتور جمال الموسى إنه من المتوقع حدوث منخفض جوي يوم غد الأحد يستمر تأثيره حتى الإثنين، وتكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة على فترات.

وأضاف لـ عمون أن كتلة هوائية قطبية ستؤثر على المملكة الثلاثاء، حيث تشهد درجات الحرارة انخفاضاً واضحاً لتكون الأجواء شديدة البرودة مع تساقط الأمطار في معظم المناطق.

وبين أن الثلاثاء سيشهد تساقطاً للثلوج على المرتفعات الجنوبية والشرقية، إضافة لوجود فرصة لتساقط الثلوج على المرتفعات الشمالية والوسطى مع ساعات الصباح.

ولفت إلى أن الثلوج ستهطل على المرتفعات التي تصل إلى 1000 متر فوق سطح البحر في منطقة الوسط، وتكون الأمطار ممزوجة مع الثلوج على المرتفعات التي تقل عن ألف متر.

وأشار إلى أن الثلوج قد تتراكم في الوسط لفترات محدودة، ولكن في المناطق الجنوبية والشرقية تكون فرصة تراكم الثلوج أعلى.

وأكد أنه ليل الثلاثاء والأربعاء قد يشهد تساقطاً للثلوج على البادية الشرقية والشمالية الشرقية في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :