facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى البشير: فيديو الطوارئ يستهدف الإساءة وسنشكو مصوره للقضاء


18-01-2020 10:20 PM

عمون - أوضح مدير مستشفى البشير الدكتور محمود الزريقات، أن مقطع الفيديو المنشور والمنسوبة تفاصيله للطوارئ والإسعاف بالمستشفى، يأتي في سياق الإساءة.

وأكد أن المستشفى سيتقدم بشكوى رسمية، لدى القضاء ضد من قام بتصوير هذا المقطع المسيء ومن تواطأ، مؤكداً أن التصوير في غرفة الانعاش عملٌ غير مسموح به، وهناك لوحات تحذيرية بهذا الخصوص.

وقال زريقات في بيان صحفي اليوم السبت، إن المستشفى يراجعه يوميا 9 آلاف مريض في مختلف العيادات والأقسام والمختبرات، وهو الأكثر اكتظاظاً بالمراجعين والمرافقين.

وأضاف: أن المستشفى يشهد أعمال صيانة وإعادة تأهيل في أغلب مرافقه وأقسامه لرفع سوية خدماته وتحسين مستواها، لافتاً إلى أن المستشفى أجرى نحو 32 ألف عملية جراحية العام الماضي.

وقال الزريقات إن لدى مستشفىيات البشير 1250 طبيباً؛ بينهم استشاريون كبار في علوم الطب محلياً وعربياً، الأمر الذي يعد مفخرة لهذا الوطن.

ودعا الزريقات الصحفيين والإعلاميين للحصول على تصريح مفتوح وغير مقيد من إدارة المستشفيات للدخول دون أي تنسيق مسبق وفي أي وقت، لنقل الصورة الحقيقية عن واقع الخدمات في المستشفى، إيماناً بالشراكة الحقيقية مع الإعلام الوطني.

يذكر أن فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي أظهر وجود حشرة "صرصور" داخل غرفة انعاش نسب لمستشفى البشير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :