facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديمبلي يصل برشلونة لاستكمال تعافيه من الإصابة


18-01-2020 11:35 PM

عمون - وصل الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح نادي برشلونة، إلى مطار ”إل برات“ قادماً من الدوحة، حيث كان يتعافى من إصابة في العضلات تعرض لها خلال مواجهة بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا في كامب نو قبل شهرين.

ونقلت عدسات كاميرات قناة Cuatro التلفزيونية الإسبانية لحظات وصول برشلونة للمطار، حيث يواصل عملية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في 28 تشرين الثاني الماضي.

وقالت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية، يوم السبت، إنه كان على الجناح الفرنسي العودة لبرشلونة مطلع الأسبوع المقبل لمواصلة تعافيه لكنه عاد مبكرا لأنه يتعافى بشكل أفضل من المتوقع وسيلتقي لأول مرة مع المدير الفني الجديد كيكي سيتين.

وتقلصت فترة تعافي ديمبلي في قطر لأكثر من أسبوعين وفي حال استمرار تعافيه بهذه السرعة، فسيكون قادرًا على المشاركة في المباريات في الأسبوع الثاني من شباط المقبل مع استعداد النادي الكتالوني لمواجهة نابولي الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض الدولي الفرنسي لإصابة عضلية لثالث مرة هذا الموسم في أحدث حلقة من سلسلة الإصابات التي طاردت اللاعب خلال مسيرته.

وقال العملاق الكتالوني حينها إن ديمبلي (22 عاما) أصيب في عضلة الفخذ الخلفية في الساق اليمنى وسيغيب قرابة عشرة أسابيع. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :