facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البكار يشن هجوما لاذعا على زواتي تحت القبة


19-01-2020 11:56 AM

عمون - محمد الصالح - هاجم رئيس اللجنة المالية النائب خالد البكار وزيرة الطاقة المهندسة هالة زواتي.

وقال البكار خلال جلسة الأحد إن مجلس النواب لم يقترب من أي مبالغ مخصصة كرواتب وحوافز لموظفي وزارة الطاقة والثروة المعدنية.

ونصح البكار الوزيرة بأن تستعين بوزير العدل ليشرح لها بعض الأمور القانونية التي تجهلها.

وبيّن أن ما تم اقتطاعه في مشروع قانون الموازنة العامة فيما يتعلق بوزارة الطاقة والثروة المعدنية مرتبط مباشرةً بنفقات رأسمالية مشوّهة، لافتاً إلى أن جُلها يتعلق بمخصصات استملاكات خط الغاز.

ووصف البكار حديث وزيرة الطاقة بأنه "مُضلل" و"عار عن الصحة" وقال "إن الهدف منه تأجيج الموظفين على النواب لحماية التجاوزات المالية التي كانت تتستر عليها الوزيرة من خلال منح ميزة مالية لبعض الموظفين على حساب باقي موظفي الوزارة والقطاع العام".

ودعا رئيس اللجنة المالية الوزراء إلى الدقة في التصريحات المتعلقة بـ "تخفيضات مخصصات الوزارات في الموازنة العامة."

وكان مجلس النواب وافق على توصية اللجنة المالية بخفض عجز الموازنة التي وصفتها الحكومة ب"التقشفية" بنحو 200 مليون دينار، حيث أوصت اللجنة المالية النيابية بأن يصل العجز في الموازنة إلى (1046 مليون دينار) بدلاً من العجز الذي أقرته الحكومة والذي كان يُقدّر بـ (1247 مليون دينار).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :