facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول يخطط لكسر تفوق اليونايتد في البريميرليج


19-01-2020 12:58 PM

عمون - يحتضن ملعب الأنفيلد مساء اليوم الأحد، قمة مباريات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عندما يستقبل ليفربول غريمه مانشستر يونايتد.

ويحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

ومنذ أن تغلب ليفربول على مانشستر يونايتد ذهابًا وإيابًا في موسم 2013- 2014، لم يحقق الريدز بعدها سوى انتصارا واحدا على الشياطين الحمر في المواجهات الـ11 التالية بينهما في الدوري (5 تعادلات- 5 هزائم).

ومن جانبه لم يحقق مانشستر يونايتد أي انتصار على ليفربول، في آخر 4 زيارات لملعب الأنفيلد في جميع المسابقات (تعادلين- هزيمتين)، وذلك منذ الفوز بهدف دون رد في شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2016 في الدوري.

وخسر ليفربول 28 مباراة في البريميرليج أمام مانشستر يونايتد، أكثر بـ8 هزائم من عدد الخسائر التي تلقاها الريدز أمام أي فريق آخر.

ويستقبل ليفربول نظيره مانشستر يونايتد على ملعب الأنفيلد في الدوري وهو في صدارة جدول الترتيب، للمرة الأولى منذ شهر سبتمبر/ أيلول من عام 1990، وحينها فاز الريدز برباعية نظيفة تحت قيادة كيني دالجليش.

ومن بين الفرق الـ31 التي واجهها يورجن كلوب، مدرب ليفربول، 10 مرات أو أكثر طوال مسيرته التدريبية، يملك الألماني أسوأ نسبة انتصارات أمام مانشستر يونايتد، بنسبة 20%، بعدما واجه الشياطين الحمر في 10 مباريات، حقق خلالها انتصارين و6 تعادلات وتعرض لهزيمتين.

وخسر مانشستر يونايتد آخر مباراتين خاضهما خارج ملعبه في الدوري في الميرسيسايد أمام ليفربول وإيفرتون، ولم يخسر 3 مباريات متتالية منذ شهر أبريل/ نيسان من عام 1979.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :