كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الانتخابات النيابية .. والصدقات !!!!.


أكرم جروان
19-01-2020 03:06 PM

قد بدأ العد لماراثون الانتخابات النيابية!!، ومن هنا، سنسمع ونرى العجب العُجاب في استمالة المواطن الكادح والغلبان لهذا أو ذاك!!، نشهد كثيراً من الدعاية الانتخابية، بعض الأساليب قديمة وأخرى حديثة الابتكار!!!.

المواطن ليس سلعة يُباع ويُشترى!!، وصوته حق وأمانة، وما يعيشه المواطن من شظف العيش سيكون هدفاً للحصول على صوته!!، مقابل مساعدة أو خدمة!!!، وهذا الأسلوب ينعكس على الوطن والمواطن معاً، لأنه بذلك سيُفرز النائب الذي يستغل حاجة المواطن وخدمته ليصل إلى كرسي النيابة!!!!، وبذلك ليست حاجة المواطن جسراً للعبور إلى مجلس النيابة، المجلس التشريعي الذي تمس قراراته حياة الوطن والمواطن معاً!!!!.

إذا كان للحكومة عين واحدة فإنني أتطلَّع لأن يكون لها عشرة عيون ومئة!!!، فالقرار النيابي هو لمصلحة الوطن والمواطن، وما نحتاج إليه هو القادر على استخلاص القرار لمصلحة الوطن العليا والمواطن!!.

ليست المساعدة للمواطن ثمناً لصوته!!!، ليست الصدقة التي تُقدَّم له تكون حد سيف عليه، إذا أعطيت فلان فلك حاجتك!!!، وإذا لم تُعطِه نقطع عنك المساعدة!!!، مَن أنت يا هذا الذي تُساوم بحاجة المواطن الأردني الشامخ بعزَّته وكرامته؟!!.

أيها الرئيس الموقر، أنقذ الوطن والمواطن في قطع دابر من يستغل حاجة المواطن للمصلحة الانتخابية، يكفينا ما نعيش فيه، ولن يركع المواطن الأردني الشامخ لمثل هذه الأساليب!!، فإذا كانت حياة الوطن والمواطن عليك غالية أيها الرئيس الموقر، اجعل الانتخابات النيابية والدعاية لها نزيهة وشريفة منذ الان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :