facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجالي: تخفيض موازنة مجالس المحافظات يعطل الخطط الاستراتيجية


19-01-2020 10:46 PM

عمون - قال رئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي، إن اقتطاع 52 بالمئة من موازنة مجالس المحافظات سيعطل الكثير من الخطط الاستراتيجية والخدمية في المحافظة، وسيضعف دور المجلس.

وأضاف في تصريح لـ(بترا) اليوم، الأحد، أن موازنة مجلس المحافظة جراء هذا القرار ستنخفض من 15 مليون دينار إلى قرابة 7 ملايين دينار، مبيناً أنه سيذهب منها مبلغ 4 ملايين ونصف المليون دينار لسداد ديون مستحقة على المجلس لمشاريع نُفذت في العام الماضي.

وأشار المجالي إلى أن ما سيتبقى من الموازنة قرابة الثلاثة ملايين دينار، و"هذا لن يتيح تنفيذ أي مشروع رغم حيوية المشاريع المطروحة وأولويتها بالنسبة للمواطنين".

وأكد أهمية دور مجالس المحافظات في تحقيق العدالة من خلال توزيع مكتسبات التنمية للنهوض بالواقع الخدمي والتنموي للمحافظات، وصولاً إلى الإشراك الفاعل للمواطن في صناعة القرار الوطني.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :