facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"صناعة عمان" تطلق مجلس اعمال السيدات الصناعيات


20-01-2020 10:28 AM

عمون - أكد رئيس غرفتي صناعة عمان والأردن المهندس فتحي الجغبير أن غرفة صناعة عمان أطلقت مجلس اعمال السيدات الصناعيات، بهدف تقوية الروابط بين الصناعيات الاردنيات بما يساعد في تعزيز مساهمة المرأة في الاقتصاد الوطني.

واضاف الجغبير ان النظام الاساسي لمجلس اعمال السيدات الصناعيات الذي صادق عليه مجلس ادارة الغرفة، سيتكون من خمس سيدات يتم تعيينهن من قبل مجلس ادارة الغرفة على أن يتم مراعاة التنوع في القطاعات الصناعية قدر الإمكان، حيث سيعمل مجلس ادارة الغرفة على توفير البيئة الملائمة والموارد المالية اللازمة لهذا المجلس لانجاح عمله بما يساهم في تحقيق اهدافه.

من جهتها أوضحت ديما سختيان التي تم انتخابها رئيسا للمجلس خلال اجتماع عقد اليوم في مبنى غرفة صناعة عمان، ان المجلس يضم الدكتورة ريم البغدادي نائبا للرئيس وامينة الرماضنة امينا للسر ولينا هنديلة امينا للصندوق ولما عباسي عضوا.

وبينت سختيان ان المجلس سيعمل على دعم السيدات الصناعيات في الأردن وابراز دورهن في النشاط الصناعي، والسعي لتعزيز الترابط بينهن وتعزيز التشيك والتكامل بين مؤسساتهن، وابراز قصص النجاح التي حققتها السيدات الصناعيات والعمل على دعم وتطوير الكوادر البشرية للعاملات في الشركات الاعضاء ومساعدات السيدات في تطوير اساليبهم الانتاجية والتسويقية والتصديرية، ومساعدتهن في تسويق منتجاتهن بالمشاركة في المعارض المحلية والدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :