facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كهرباء الطفيلة تتخذ استعداداتها للتعامل مع الأعطال الكهربائية


20-01-2020 06:52 PM

عمون - اتخذت شركة توزيع كهرباء محافظة الطفيلة الاستعدادات اللازمة للتعامل مع اي اعطال كهربائية قد تحدث على الشبكات والمحولات الكهربائية نتيجة تأثر المملكة بالمنخفض الجوي غدا وما قد يرافقه من تساقط للثلوج ورياح شديدة وحالة التجمد.

وبين الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الحفيظ الخلفات ان الشركة أعدت برنامجا للطوارئ ، تضمن مضاعفة عدد الورش الفنية والكوادر المعنية بالتعامل مع الأعطال من مهندسين ومراقبين وتحت الطلب وعلى مدار 24 ساعة خلال مدة المنخفض الجوي، تساندها آليات حديثة قادرة على الوصول والمسير على الثلوج. وتابع ان الشركة تعكف على تنفيذ خطة الطوارئ المعدة وتوزيع الورش الفنية على مختلف مناطق المحافظة وألويتها خاصة في المناطق الجنوبية التي ترتفع عن سطح البحر لأكثر من 1400 متر ، وتم تزويد تلك الورش بالعدد والمواد اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المرافقة لهذا المنخفض الجوي .

وأهاب بالمواطنين التواصل مع غرفة العمليات والطوارئ على مدار الساعة في حال الحاجة للإبلاغ عن اية اعطال او ملاحظات على هاتف الطوارئ الموحد 032241004 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :