facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوهادنه : الجامعات الطبية الخاصة تخفف الضغط على الحكومية


21-01-2020 03:46 PM

عمون-اشار الاستاذ الدكتور عاهد الوهادنه امين عام وزارة التعليم العالي والذي ترأس لجنه دراسة طلبات الجامعات الطبية الخاصة قبل حوالي عام ونصف ان لجنته والتي ضمت في عضويتها خبرات في الطب وطب الاسنان والصيدلة والقانون كانت قد اوصت بالسير باجراءات ترخيصها حيث يعتبر ذلك في اطار الجهود المبذوله لتعزيز الاستثمار والاقتصاد الوطني ويخفف الضغط على الجامعات الحكومية نخو تحسين جودة مخرجاتها.

والجدير بالذكر ان الوهادنه قدم استقالته من منصب كأمين عام لوزاره التعليم العالي منذ عدة شهور ووافق مجلس الوزراء عليها اول امس تزامنا مع بدء الفصل الدراسي الثاني في جامعة العلوم والتكنولوجيا حيث ان الوهادنه بعمل استاذا فيها منذ ربع قرن تقريلا.

وقال الوهادنه انه سيستمر بالعمل مع الوزاره حتى بعد استقالته لانجاز ملفات هامة قيد الدراسة وعلى راسها دمج وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :