facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية تساهم بتخطي آثار الظروف الجوية


21-01-2020 04:47 PM

عمون - باشرت مختلف تشكيلات ووحدات المنطقة العسكرية الجنوبية ومنذ اللحظات الأولى لبدء الحالة الجوية التي أثرت على المملكة، ومن خلال التعاون والتنسيق مع غرف العمليات المعدة لهذه الغاية بإسناد ودعم الأجهزة الأمنية ومديريات أشغال محافظات الجنوب وبلدياتها لمساعدة المواطنين ضمن المناطق الجنوبية من المملكة في تخطي آثار الظروف الجوية الطارئة ضمن منطقة المسؤولية.

وقامت آليات المنطقة بفتح الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج في محافظة الطفيلة/ منطقة القادسية، إضافةً لتقديم الطرود الغذائية لعدد من المواطنين.

من جانب آخر ثمّن المواطنون وقفة القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بجانبهم في ظل الظروف الجوية السائدة في المملكة، معبرين عن اعتزازهم بالقوات المسلحة الأردنية.

وابدت قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية المواطنين استعدادها لاستقبال أية ملاحظات من خلال غرف عمليات المنطقة الرئيسية أو إبلاغ الكوادر العسكرية العاملة في الميدان عن إي طارئ لتقديم المساعدة لمن يحتاجها بالسرعة القصوى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :