facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عبدالمجيد عبدالله يعود بألبوم مع ياسر بوعلي


21-01-2020 06:25 PM

عمون - أعلن الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله عن عودته لجمهوره بألبوم جديد يتعاون في غالبيته مع الملحن ياسر بوعلي، مشيرا إلى أن هذا هو ”الوقت المناسب“ لتعاونهما معا.

ونشر الفنان السعودي مقطعا من أغنية لهما في ألبومه الجديد المقرر طرحه هذا العام وذلك عبر تغريدة له على حسابه في موقع ”تويتر“: ”لاكتب على غصون الشجر والرمل والأوراق لك.. يامن خذاك الوقت فجأة من عيوني وأبعدك.. شفت البحر وش قد أنا قد البحر مشتاق لك.. حتى الخطوط اللي ف يدي ذبلت من الشوق ليدك.. فهد المساعد، ياسر بوعلي 2020“.

وأرجع عبدالمجيد عبدالله تعاونه مع ياسر بوعلي لأنه رجل محترف ومختلف، فكتب تدوينة أخرى قائلا: ”خلاصة الموضوع ياسر بوعلي حيكون له مجموعة أغاني في الألبوم لانه جا وقته المناسب ولازم نقدم شيء مختلف“.

وأضاف عبدالمجيد عبدالله قائلا: ”ياسر رجل محترف جدا وفاهم ايش يبغى يقدم بالذات معايا دعواتكم لنا بالتوفيق والنجاح“. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :