facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصائح لتحاربي تقدم العمر


22-01-2020 11:08 AM

عمون-الجميع يرغب في أن يعود بالزمن لفترة طويلة لكي يستمتع بإيجابية بحياته.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة نصائح لتكوني أصغر بعشرة أعوام لتستمتعي بحياتك بشكل إيجابي بعيدًا عن مشكلات الحياة وضغوطها التي تزيد يومًا بعد يوم.

الذاكرة والتذكر
إحدى أهم الأعراض التي نعاني منها مع تقدم العمر النسيان ولتفادي تلك المشكلة قومي بممارسة بعض التمارين التي تساعد على تنشيط الذاكرة بشكل فعال، ويمكن استخدام تطبيقات الهواتف الذكية في هذه العملية فأسواق التطبيقات الذكية ممتلئة بالعديد من التطبيقات المجانية التي تعمل على تنشيط الذاكرة.

الرياضة
ممارسة الرياضة بشكل يوميًا يساعد على استرداد الصحة وشد البشرة بشكل مثالي وذلك لقدرة الرياضة على ضبط الدورة الدموية في الجسم لذلك احرصي على أن تقومي بممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة يوميًا أو قومي بالاشتراك في إحدى النوادي الصحية التي من خلالها ستتمكني من التعرف على الكثير من الأصدقاء الذين سيشاركونك تلك الهواية الرائعة.

طبيب الأسنان
قومي بزيارة طبيب أسنان مختص لتقومي بالكشف عن أسنانك لتفادي الإصابة بأمراض الأسنان المختلفة ولا مانع من عمل جلسة لتبييض الأسنان، فالأسنان البيضاء دليل على الاهتمام بالمظهر والعناية بالجمال.

دورات تدريبية
الاشتراك في الدورات التدريبية أمر ضروري وهام لاكتساب المزيد من العلاقات وتنمية الذات، كما سيزيدكِ هذا الأمر خبرة عملية وسيقوي من مهاراتك في العمل، لذلك قومي باختيار مجال معين للدراسة واشتركي في إحدى الدورات التي تقدمها المراكز المتخصصة.

السفر
من الأمور التي يفيد فيها السفر هي اكتساب العديد من العلاقات والترويح عن النفس واكتشاف المزيد واكتساب خبرة حياتية لايمكن اكتسابها بدون السفر، قومي باصطحاب أفراد عائلتك واذهبي إلى مدن لم تزوريها من قبل لتنسي همومك. (مجلة حياتك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :