facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




100 مليون دولار صادرات إربد الشهر الماضي


22-01-2020 08:17 PM

عمون - بلغت قيمة صادرات محافظة اربد للأسواق الخارجية، خلال شهر كانون الأول الماضي، نحو مائة مليون دولار، بنسبة انخفاض بلغت 9ر7 بالمئة عن ذات الفترة من العام الماضي.

وارتفع عدد شهادات المنشأ الصادرة عن غرفة صناعة اربد للشهر الماضي، إذ بلغت 1722 شهادة، مقارنة مع 1595 شهادة لذات الفترة من العام الماضي، حسب التقرير الشهري لغرفة صناعة اربد، اليوم الأربعاء.

واستحوذت مدينة الحسن الصناعية على ما قيمته 8ر88 مليون دولار بنسبة 88 بالمئة من صادرات الشهر، فيما بلغت صادرات مدينة سايبر سيتي الصناعية 7ر9 مليون دولار مثلت ما نسبته 10 بالمئة من إجمالي الصادرات، فيما بلغت صادرات من مناطق اربد خارج المناطق المؤهلة نحو 7ر1 مليون دولار وبنسبة 2 بالمئة من إجمالي صادرات المحافظة.

وقال رئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان، إن قطاع المحيكات والصناعات الجلدية احتل المرتبة الأولى في سلم الصادرات بمبلغ 4ر91 مليون دولار، وبنسبة 2ر91 بالمئة من إجمالي الصادرات.

وبين ابو حسان، أن أسواق الولايات المتحدة الأميركية صدّر لها ما نسبته 7ر73 بالمئة من إجمالي الصادرات، فيما بلغت نسبة الصادرات إلى الدول العربية 7ر6 بالمئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :