facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوريو لونا 3: وسيلة العناية الخاصة لكل أنواع البشرة


23-01-2020 10:11 AM

عمون-صحيح أن نوع بشرتنا مرتبط بجينتنا، لكن أسلوب حياتنا اليومية يلعب دورا مهما في تحديد حالة بشرتنا. أطلقت مؤخرا الشركة السويدية FOREO جهازاً قلب قواعد العناية بالبشرة مهما كان نوعها.

يقدم جهاز التنظيف FOREO LUNA 3 عناية تناسب احتياجات البشرة سواء كانت دهنية، حساسة أو مختلطة. جهاز LUNA 3 هو أول جهاز يجمع بين تنظيف عميق ولطيف و 4 أنظمة تدليك تستهدف مناطق مختلفة لشد البشرة والحصول على كل هذا بسيط وسهل لا يحتاج سوى تحميل تطبيق FOREO على جوالك.

تتوفر فرشاة تنظيف الوجه الذكية فوريو لونا 3 بثلاث ألوان. كل لون صمم بطريقة مختلفة ليلبي احتياجات نوع البشرة الذي صمم له مما سيغير روتينك اليومي جذريا.

البشرة العادية
الأشخاص الذين يمتلكون بشرة عادية يعتبرون أشخاص محظوظين جينياً. حيث تمكنهم جيناتهم من الحصول على بشرة خالية من الشوائب و مشاكل الحبوب، اللمعان الزائد أو الجفاف. إلا أنه لا يجب إهمال العناية بها والتكاسل في تنظيفها. إليك بعد النصائح للحفاظ على رونقها.

قد تكون مسام بشرتك صغيرة، وهذا شيء رائع لكن هذا لا يقيك من الرؤوس السوداء. يجب عليك المداومة على روتين يبعد عنك الحبوب التي قد تظهر من حين لآخر. لهذا السبب عليك إختيار LUNA 3 المتوفرة بلون الوردي للبشرة العادية لتحافظي على نظافة ونظارة بشرتك.

البشرة الحساسة والجافة
تتطلب البشرة الحساسة عناية خاصة. لكن هذا ليس شيء سيئ بالضرورة إذ تساعدك بشرتك في اختيار ما يناسبها وتعطيك تنبيهات في حال ما إذا هنالك ما يلحق بها الضرر. بعض كريمات الترطيب ومنظفات الوجه تسحب الترطيب من بشرتك بدل حفظها. لمكافحة جفاف البشرة ننصحك باستعمال منظفات ومرطبات طبيعية، من ثم استخدام LUNA 3 لضمان تغلغلها في بشرتك. احرصي على استخدام المواد الصديقة للبشرة الحساسة وقومي دائما بتجربتها على جزء صغير من بشرتك للتأكد من عدم تحسسك منها. ستقوم فرشاة التنظيف وتدليك LUNA 3 للبشرة الحساسة بتنظيف وتدليك بشرتك بنعومة مما يساعدك على الاستفادة بشكل أفضل من هذه المنتجات.

يعتبر التقشير بصفة منتظمة أحد الطرق التي تساعد على التخلص من التجاعيد، لكن هده الطريقة غير محببة للبشرة الحساسة لصعوبتها. إذا جمعتي بين LUNA 3 ومرطبات طبيعية ستكونين قد تخطيت هده العقبة. ستساعدك فرشاة LUNA 3 في الحصول على تقشير اللطيف، إمتصاص أكبر للمرطب وحفظ الترطيب داخل بشرتك مما سيزيد بشرتك نضارةً .

البشرة المختلطة

أو كما يمكن تسميتها 2 في 1. التعامل مع مشكلين متضادين عمر مرهق لكن لحسن الحظ FOREO ستساعدك في حل هذه المشكلة .

المسام الواسعة ورؤوس السوداء غالباً متحدان. لحسن الحظ يمكنك معالجات الأمرين معاً عن طريق التنظيف اليومي، الترطيب والتقشير. استخدام LUNA 3 بلون الأزرق للبشرة المختلطة يساعدك على الحصول على تنظيف عميق للمسام مما يساهم في تصغير المسام وإزالة الرؤوس السوداء. استخدام المنظف والسيروم المناسبين لنوع بشرتك يمنعان بشرتك من إفراز دهون أكثر ويحفظان ترطيبها. بإضافة LUNA 3 لروتينك اليومي ستكونين قد حصلت على الحل الأمثل لتلبية إحتياجات بشرتك دون إيذايئها.


مهما كان نوع بشرتك احرصي دائماً على فهم احتياجاتها أولاً، إستخدام المواد الملائمة لها ثانياً وإضافة LUNA 3 المناسبة لها ثالثاً. وتذكري بشرة مشرقة، صحية ومشدودة تتطلب عينية والتزام دائمين.
(صحتك وجمالك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :