facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أندية الوحدات والرمثا والحسين اربد تستقبل 3 محترفين


23-01-2020 12:28 PM

عمون - استقبلت أندية الوحدات والرمثا والحسين اربد لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية ثلاثة محترفين اجانب، في اطار البحث عن تعزيز صفوف فرقها خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2020 الذي ينطلق يوم الثلاثاء المقبل ببطولة درع الاتحاد.

واستقبل الوحدات المحترف السنغالي عبدالعزيز نداي القادم من فريق شباب الساحل اللبناني، وبانتظار خضوعه لفحوصات طبية قبل اعلان التعاقد معه رسميا.

اما فريق الرمثا فقد استقبل المحترف دانيال كار القادم من ترينيداد وتوباغو، الذي وصل الى عمان فجر اليوم، تمهيدا لانضمامه للفريق استعدادا للمنافسات المقبلة.

من جهته استقبل فريق الحسين اربد امس، المحترف القادم من بنين باترين كونو، بناء على تنسيب الجهاز الفني الذي تابع اشرطة مباريات للاعب قبل استدعائه للاحتراف في الفريق.

وبدأت اندية المحترفين بإجراءات التعاقد مع المحترفين الثلاثة الذين سيخضعون لاختبارات فنية وبدنية تمهيدا للتعاقد معهم.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :