facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ عجلون: لا تهاون بحق اصحاب البسطات المخالفين


23-01-2020 07:30 PM

عمون - اتخذت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون عدة قرارات لمنع تعديات وتجاوزات اصحاب البسطات والمحلات التجارية على الشوارع الرئيسية في وسط المدينة.

وقال محافظ عجلون رئيس اللجنة سلمان النجادا إنه تم مخاطبة البلدية وغرفة التجارة والصحة والجهات الأمنية لعمل جولات لمنع هذه الظاهرة التي تعرقل الحركة المرورية وتعمل اغلاقات أمام مسجد عجلون الكبير .

وأضاف في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، أنه من ضمن الإجراءات التي تم اتخاذها مخاطبة البلدية وغرفة التجارة لتركيب كاميرات لمراقبة شارع الحسبة ومنع تعديات أصحاب بسطات الخضار.

وبين أن لجنة السلامة العامة تابعت المطالب المتكررة والملحة من قبل المواطنين بخصوص تعديات أصحاب البسطات والخضار والبكبات على شارع الحسبة والمجمع؛ الامر الذي أصبح يشكل ارباكا ومظهرا غير حضاري مبينا أنه لن يتم التهاون مع المخالفين لضمان عدم عرقلة الحركة المرورية والتخلص من هذه الظاهرة بشكل نهائي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :