facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 حفلات زفاف خيالية ننتظرها في 2020


23-01-2020 07:49 PM

عمون - يبدو أنّ سنة 2020 ستكون حافلة بحفلات زفاف ملكية، بدءًا من زفاف الأميرة بياتريس المرتقب، وصولًا إلى زفاف النجمة العالمية جنيفر لوبيز. إليك لائحة بأعراس ننتظر حدوثها سنة 2020:


زفاف الأميرة بياتريس

بعد إعلان القصر الملكي البريطاني خطوبة الأميرة بياتريس ورجل الأعمال إدواردو مابيلي موتزي، أعلن أنه سيتم الاحتفال بزفافهما خلال سنة 2020 ونشر القصر صور الخطوبة الرسمية للثنائي.

وبحسب التفاصيل المنشورة، فإنّ الزفاف سيتم خلال ربيع أو صيف 2020 قي موعد لم يحديد بعد، لكنّ الملكة إليزابيت أعطت الموافقة على زواجهما خلال هذا العام.

وظهر خاتم الزفاف، حيث حمل تصميمًا ناعمًا بأحجار ماسية شفافة، وأعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنّ الخاتم الماسي مؤلف من 3.5 قيراط ويتراوح سعره بين 50 و60 ألف يورو.

وارتدت العروس فستانًا من ماركة Zimmerman وأضافت إلى مجوهراتها سوارًا من تصميم Cartier.

زفاف جنيفر لوبيز

أعلنت جنيفر لوبيز 49 عامًا خطوبتها من أليكس رودريغز 43 عامًا، خلال شهر نيسان 2019 وتُعتبر هذه المرة الخامسة التي ترتبط بها النجمة العالمية جنيفر لوبيز. وتقدّم رودريغز لخطوبتها خلال عطلتهما في جزر البهاماس، حيث قام بنشر صورة خاتم الخطوبة مع تعليق: "قالت نعم". ورجح بعض المواقع أنّ سعر خاتم الخطوبة قد يصل إلى 5 ملايين دولار أمريكي.


زفاف كايتي بيري

أعلنت النجمة العالمية كايتي بيري Katy Perry خطوبتها من النجم أورلاندو بلوم Orlando Bloom في يوم الحب الذي يصادف في شهر فبراير، وذلك عبر صورة نشرتها على صفحتها على انستقرام، جمعت العروسين وبيدها خاتم الخطوبة.

وتقدّم أورلاندو بلوم لخطبة المطربة كايتي بيري يوم الخميس 14 شباط 2019، وهو اليوم العالمى لعيد الحب، وقدم لها بالونات باللون الأحمر على شكل قلب ومعها خاتم الخطوبة.

زفاف سكارليت جوهانسون

أعلنت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson خطوبتها من حبيبها كولين جوست Colin Jost وذلك بعد علاقة دامت عامين. وظهرت سكارليت برفقة كولين في مناسبات عدة السجادة الحمراء، وذلك بعد خروج علاقتهما العاطفية إلى العلن في صيف 2017. ويُعتبر هذا الزواج هو الثالث لجوهانسون بعد زواجها من الممثل ريان رينولدز.

زفاف إليزابيث أولسن
خلال شهر حزيران 2019 نشرت الممثلة إليزابيث أولسن خبر خطوبتها من الموسيقي روبي أرنيت، وبدأت صداقة الثنائي في عام 2009، ورصدت الكاميرا روبي أرنيت وإليزابيث أولسن في شوارع نيويورك، وكانت إليزابيث ارتبطت بعلاقة خطوبة بنجم مسلسل "ناركوس" بويد هولبروك، في عام 2014، لكنّ علاقتهما انتهت بالانفصال.

ومن المرتقب أن يكون زفاف النجمة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لنجوميتها، ويُذكر أنّ خطيبها قدّم لها خاتم زفاف شبيهًا بخاتم الدوقة كيت مدلتون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :